حفارة مجنزرة Komatsu PC200-6
هل أنت مهتم بالإعلان؟
1/6
$20,000
≈ €18,500
≈ TND 62,260.000
≈ TND 62,260.000
الماركة:
Komatsu
الموديل:
PC200-6
الفئة:
حفارة مجنزرة
سنة التصنيع:
2015
التسجيل الأول:
2016
عدد ساعات التشغيل:
4239 متر / ساعة
الوزن الصافي:
20000 كجم
الموقع:
الصين
تاريخ النشر:
أكثر من شهر واحد
Machineryline ID:
UD29931
المواصفات
علو ارتفاع للتفريغ:
6.065 متر
مقاييس عامة:
9.51 متر × 2.8 متر × 2.985 متر
سعة القادوس:
0.8 م3
خزان الوقود:
340 لتر
هيكل
صندوق الأدوات:
المحرك
الماركة:
Komatsu S6D102E
الفئة:
ذات صف
القوة:
99 kW (134.69 حصان)
وقود:
ديزل / مازوت
عدد الأسطوانات:
6
يورو:
Euro 3
علبة السرعات
الفئة:
I-Shift
محاور
عرض الجنزير:
600 ملم
كابينة
نظام التوجيه المعزز آلياً:
جهاز لاسلكي:
جهاز التدفئة:
Hydronic
كمبيوتر داخلي:
مكيف:
نظام التكييف الأوتوماتيكي:
GPS:
المسجل:
CD
تاكومتر:
نوافذ كهربائية:
مرايا خارجية كهربائية:
مصابيح أمامية إضافية:
مصابيح الضباب:
هل تحتاج الى التسليم؟
حساب تكلفة التوصيل والتسليم
تجهيزات إضافية
نظام التزييت المركزي:
تجهيزات خاصة بالبلدوزرات:
مطرقة هيدروليكية:
ماكينة القص الهيدروليكي:
كباشة حفارة:
قادوس عادي:
قادوس حفارة الصخور:
شفرة البلدوزر:
التجهيزات الدوارة للبلدوزر:
تجهيزات وملحقات لأعمال إزالة الثلج والجليد:
قادوس محاري:
ذراع التطويل المتداخل:
الوحدة الهيدروليكية الخاصة بالمطرقة الهيدرولية:
الوحدة الهيدروليكية الخاصة بالقادوس المحاري / المخلبي:
نظام التبديل السريع للمعدات الملحقة:
حالة المركبة
حالة المركبة:
جديدة
الطلاء بالورنيش المميز:
الطلاء بالدهانات المميزة:
الفحص الفني إلى:
2022
معلومات إضافية
اللون:
ذهبي
هامة
إن هذا العرض يمكن الحصول من خلاله على المعلومات الأولية فقط. أما التفاصيل المتعلقة، فيرجى الاتصال بالبائع.
نصائح للشراء
معلومات الاتصال بالبائع
SHANGHAI AITE MACHINE TRADING CO., LTD
متوفرة للبيع:
200 إعلان
6 سنوات في Machineryline
تم فحص أرقام الهواتف
If the buyer has the conditions, we allow to visit the factory.
transaction process:
If you agree to place the order, our steps will start, making an invoice - the buyer pays the deposit - the seller reserves the space - the seller delivers the goods and provides pictures or videos of loading (here customers can request )-----Buyer fills in draft bill of lading-----Buyer pays the balance-----Seller sends all documents to buyer-----Buyer picks up the goods at the port. This is the whole process, if the customer does not understand something, we can continue to discuss
the payment method;
Our company has been using T/T, western union, such payment methods. In the specific implementation, we insist on 50% deposit and pay 50% balance after transportation. Please let me know if this payment method gives you any scruples.
contact:
wechat إظهار قائمة الأسماء
whatsapp:إظهار قائمة الأسماء
Email:إظهار قائمة الأسماء