حفارة مجنزرة Doosan DH220LC-7
هل أنت مهتم بالإعلان؟
1/8
$18,800
≈ €17,380
≈ TND 58,740.000
≈ TND 58,740.000
الماركة:
Doosan
الموديل:
DH220LC-7
الفئة:
حفارة مجنزرة
سنة التصنيع:
2016
التسجيل الأول:
2016
عدد ساعات التشغيل:
3000 متر / ساعة
الحمولة:
21000 كجم
الموقع:
الصين Shanghai
تاريخ النشر:
١٥/٠٣/٢٠٢٤
Machineryline ID:
KA33172
المواصفات
أعماق الحفر:
6.66 متر
أعماق الحفر:
6660 ملم
نصف القطر للحفر:
9.97 متر
علو ارتفاع للتفريغ:
6.81 متر
مقاييس عامة:
9.55 متر × 2.9 متر × 3.03 متر
سعة القادوس:
0.9 م3
هيكل
صندوق الأدوات:
المحرك
الماركة:
Doosan
الفئة:
ذات صف
القوة:
108 kW (147 حصان)
وقود:
ديزل / مازوت
عدد الأسطوانات:
6
يورو:
Euro 2
علبة السرعات
الفئة:
ميكانيكية
كابينة
نظام التوجيه المعزز آلياً:
مكيف:
نظام التكييف الأوتوماتيكي:
مقاعد بضغط الهواء:
تدفئة المقاعد:
تدفئة مرايا خارجية:
نوافذ كهربائية:
مرايا خارجية كهربائية:
مصابيح أمامية إضافية:
فتحة سقف:
مصابيح الضباب:
هل تحتاج الى التسليم؟
حساب تكلفة التوصيل والتسليم
تجهيزات إضافية
نظام التزييت المركزي:
قادوس عادي:
قادوس حفارة الصخور:
قادوس محاري:
ذراع التطويل المتداخل:
الوحدة الهيدروليكية الخاصة بالمطرقة الهيدرولية:
الوحدة الهيدروليكية الخاصة بالقادوس المحاري / المخلبي:
نظام التبديل السريع للمعدات الملحقة:
حالة المركبة
حالة المركبة:
جديدة
الطلاء بالورنيش المميز:
الطلاء بالدهانات المميزة:
الفحص الفني إلى:
2026
الضمان::
1 سنة
معلومات إضافية
اللون:
أحمر
هامة
إن هذا العرض يمكن الحصول من خلاله على المعلومات الأولية فقط. أما التفاصيل المتعلقة، فيرجى الاتصال بالبائع.
نصائح للشراء
wechat show contactsإظهار قائمة الأسماء
whatsapp:إظهار قائمة الأسماء
Company Profile: Shanghai Aite Machinery Trading Company specializes in the export of second-hand machinery. The main products are second-hand excavators, second-hand loaders, second-hand motor graders, second-hand dump trucks, second-hand buses, second-hand bulldozers and other construction machinery.
If the buyer has the conditions, we allow to visit the factory.
transaction process:
If you agree to place the order, our steps will start, making an invoice - the buyer pays the deposit - the seller reserves the space - the seller delivers the goods and provides pictures or videos of loading (here customers can request )-----Buyer fills in draft bill of lading-----Buyer pays the balance-----Seller sends all documents to buyer-----Buyer picks up the goods at the port. This is the whole process, if the customer does not understand something, we can continue to discuss
the payment method;
Our company has been using T/T, western union, such payment methods. In the specific implementation, we insist on 50% deposit and pay 50% balance after transportation. Please let me know if this payment method gives you any scruples.